Home

يوتيوب لا محدود زين 25 ريال

29مع دقائق اتصال وإنترنت أسبوعياً أو شهرياً زين السعودية تواصل تقديم (يوتيوب) لا محدود عبر باقة 100 دقيقة اتصال لجميع الشبكات محلياً و1 جيجابايت إنترنت مقابل 30 ريال، كما تقدم اشتراك شهري. 25جيجا+25 جيجا يوتيوب: 99 ريال: لا محدود: 999 ريال: للإستفادة من هذه الميزة، استخدم خط زين الخاص بك كوسيلة الدفع في متجر أبل أو قوقل باتباع التعليمات في الرابط أدناه أطلقت زين السعودية أحدث عروضها على زين السعودية استخدام لا محدود لـ (يوتيوب) بـ30 ريالاً فقط محلية عبر هاتفه المتنقل ولمدة أسبوع كامل، برسوم أسبوعية تبلغ 30 ريال فقط، كما أوضحت الشركة أن. ** استخدام يوتيوب غير محدود ولا يتم احتسابه ضمن البيانات شبكة زين السودان و mtn. 90 دقيقة مكالمات محلية لا محدودة + إنترنت لا محدود. 24 ساعة: 15 ريال: aul : caul : daul : إنترنت لا محدود 25 ريال: 7 أيام الرئيسية/ يوتيوب لا محدود زين 25 ريال يوتيوب لا محدود زين 25 ريال. أسعار السلع والخدمات الترفيهية.

زين السعودية تواصل تقديم (يوتيوب) لا محدود عبر باقة (شباب

تمنح 30 جيجا إنترنت وتمنح استخدام لا محدود لمواقع التواصل وكذلك اليوتيوب. والرسوم 149 ريال كل 4 أسابيع بدون الضريبة. باقة شباب 199 من زين. رمز التفعيل: s199; داعمة لشبكة 5 يوتيوب; بينتيريست عروض زين للمكالمات الدولية مصر لا محدود وأجدد عروض زين السعودية للزوار 2021. تأتي بسعر 25 ريال سعودي يحصل العميل على 350 دقيقة لمدة سبعة أيام فقط

باقات شباب هى احدى باقات المفوتر من زين السعودية. تقدّم لك هذه الباقة المزيد من المكالمات والرسائل والانترنت, إضافة إلى خدمة التواصل اجتماعي الغير محدودة يوتيوب لا محدود زين 25 ريال - مجلة الحلوة يعد عرض زين 149 لا محدود أحد أفضل العروض التي تقدمها شركة زين للإتصالات والتي تعد واحدة من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، توفر لك. أخبار عاجلة. أسعار الخضروات واللحوم في أسواق غزة; تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مباريات الجولة المقبل يوتيوب لا محدود زمين شناسي زائد مكالمات مجانيه داخل الشبكه زائد يوتيوب لامحدود بقيمة 95 ريال شهريا. ودعت زين السعودية الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول أحدث عروضها وخدماتها.

باقات وعروض شباب لخط الدفع المُسبق Zain KS

  1. تعتبر شركة زين للاتصالات من الشركات الرائدة في السعودية و تقدم لعملائها العديد من العروض المميزة منها باقات زين مسبقة الدفع 165 ريال للشهرين بيانات تواصل اجتماعي + يوتيوب: غير محدود
  2. استفسار بخصوص عرض زين يوتيوب لا محدود البوابة الرقمية Adslgate. O Xrhsths زين السعودية Sto Twitter اشحن خطك ب 20 ريال أو أكثر واحصل على انترنت مجاني لا محدود من زين لا تفوت الفرصة Http T Co Kj4yna2ezp
  3. استفسار بخصوص عرض زين يوتيوب لا محدود البوابة الرقمية Adslgate. Save Image. O Xrhsths زين السعودية Sto Twitter اشحن خطك ب 20 ريال أو أكثر واحصل على انترنت مجاني لا محدود من زين لا تفوت الفرصة Http T Co Kj4yna2ezp
  4. مكالمات لا محدود موبايلي 25 ريال. الخدمة اليومية بسعر 2 ريال سعودي يعطيك مكالمات غير محدودة ورمز الإشتراك بها هو 9901. تواصل إجتماعي لا محدود. بيتي 4g لا محدود بيتي 500gb 4g مسبقة الدفع
  5. ريال /الشهر. بيانات 25 جيجابايت دقائق 1500 سوشال 25 جيجابايت مسبقة الدفع 150 تعدل المود! استخدام لا محدود. بلا قيود. عرض التفاصيل apply now . لست متأكداً من الباقة التي تناسبك؟.

زين السعودية استخدام لا محدود لـ (يوتيوب) بـ30 ريالاً فق

104 Likes, 53 Comments - زين السعودية (@zainksa) on Instagram: يوتيوب لا محدود! بـ 99 ريال شهرياً للاشتراك زور الرابط في الباي اقترح باقة جديدة 80 ريال تكون دائمة. الحالة: موجودة مسبقاً. باقة 80ريال تقدم 20 جيجا و 3 تطبيقات سوشل لا محدود يختارها العميل من ضمنها اليوتيوب و 100 دقيقة بدون خدمة STC Wifi وبدون تطبيقات هدايا مع 50. سوشال لا محدود زين 25 ريال - مجلة الحلوة يعد عرض زين 149 لا محدود أحد أفضل العروض التي تقدمها شركة زين للإتصالات والتي تعد واحدة من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، توفر لك. والأهم من ذلك باقة الانترنت لا محدود لمدة شهر 4 جي بسعر 374 ريال سعودي 25 جيجا استخدام عام لكل المواقع زائد 25 جيجا يوتيوب لمدة شهر بسعر 114 ريال سعودي الدفع 100 جيجا استخدام عام زائد 100 جيجا.

يوتيوب لا محدود زين 25 ريال - بيانات مسبق الدف

  1. شركة زين للاتصالات وظائف ممثلي خدمة عملاء رواتب حتى 6000 ريال
  2. 117 Likes, 50 Comments - زين السعودية (@zainksa) on Instagram: يوتيوب لا محدود! بـ 99 ريال شهرياً للاشتراك زور الرابط في الباي
  3. 100 فيلم للأطفال هدية مجانية من يوتيوب كيدز تعرف عليهم موقع نوافذ الإخبار
  4. بيانات مسبق الدفع لامحدود. 373.75 ر.س (مبلغ مسبق الدفع) (شامل الضريبة 15%) ملاحظة: يتطلب مبلغ مسبق الدفع من أجل تفعيل الشريحة. صلاحية البيانات: شهر واحد. سعر التجديد: 325 ريال. سعر التجديد لا يشمل.

يوتيوب; بينتيريست عروض زين للمكالمات الدولية مصر لا محدود واحدث عروض زين للزوار سعر الباقة 63.25 ريال سعودي شامل الضريبة. لتفعيل باقة الزائر 55 أرسل الرمز v55 إلى 959 أرسل 312 إلى 959 برسالة نصية واستمتع بسوشال لا محدود بـ 60 ريال شهرياً من زين السعودية محمد السواح أرسل بريدا إلكترونيا آخر تحديث: يناير 24, 202 باقة قريب من زين تقدم لك أسعار رائعة للمكالمات والرسائل النصية لجميع أحبائك و أصدقائك في المملكة و في أي مكان في العالم. اشترك في الباقة وتمتع! أسعار الباقة. العملية. التعرفة (ريال) مكالمات.

يوتيوب لا محدود زين 25 ريال - أسعار اليو

* الحصول على اتصال بشبكة الانترنت (5 جيجابايت) استخدام موقع يوتيوب لا محدود . أسعار الخدمات في باقة شباب زين : * المكالمات المحلية (0.40) . * الرسائل المحلية والدولية (04.0) الشابة رادوكانو تحرز بطولة أميركا المفتوحة للسيدات; لوكاكو يقود تشيلسي إلى عبور أستون فيلا بثلاثية نظيف التدوينة عروض زين للاتصالات اليوم 7 مارس 2021 الموافق 23 رجب 1442 يوتيوب لا محدود! ظهرت أولاً على عروض اليوم. عروض زين للاتصالات اليوم 7 مارس 2021 الموافق 23 رجب 1442 يوتيوب لا محدود!

عروض زين لا محدود في السعودية 2021 شامل المُكالمات

باقات شرائح بيانات زين مسبقة الدفع: اولا باقة البيانات مسبقة الدفع 25 جيجا استخدام + 25 جيجا يوتيوب لمدة شهر بسعر 114 ريال سعودي. ثانيا باقة البيانات مسبقة الدفع 75 جيجا استخدام عام + مثلهم يوتيوب. نتابع مع سيادتكم عروض زين السعودية اليوم السبت 25 صفر 1443هـ الموافق 2-أكتوبر-2021م و التي تحتوي اليوم علي افضل باقات الانترنت و هي باقة ديجتال عالم لا محدود انترنت و مكالمات بلا حدود و باقل الاسعار التي تناسب الجميع بـ 230.

عروض زين للمكالمات الدولية مصر لا محدود وأجدد عروض زين

باقات السوشيال ميديا والمكالمات - باقات شباب - زين السعودي

يوتيوب لا محدود زين 25 ريال - مجلة الحلو

تكلفة الباقة: 249 ريال سعودي شهريا + 15% ضريبة القيمة المضافة. بيانات الانترنت المسموح بها: غير محدودة. جهاز مقوي واي فاي مجاني. 2.باقة زين فايبر بريميوم. سرعة التنزيل : 300 ميجا بت/ ثانية. السرعة. حيث تتيح باقة شباب من زين استخدام لا محدود لتطبيق (يوتيوب) على الهواتف الذكية مع الحزمتين الأسبوعية والشهرية للباقة، وذلك تماشياُ مع المعدلات القياسية لاستخدام الموقع الشهير في المملكة.

يوتيوب لا محدود زين 25 ريال سواح نيو

  1. تم تصميم باقات شهري لتناسب تصفحك للإنترنت بالإضافة إلى مكالمات مجانيه في السلطنة وعدد لا محدود من الرسائل النصية المحلية حسب نوع الباقة المختارة والتي تناسب استخدامك اليومي
  2. بطاقة شحن زين 75جيجا شهرين+75 يوتيوب. تصنيف : شحن بيانات السعر : 222.13 ريال 229.00 ريال 161.25 ريال 215.00 ريال تفاصيل شراء شريحة بيانات stc باقة لا محدود شهر.
  3. لا محدود; مجانا للتأسيس الجديد يساوي 40.25 ريال. تعتبر زين من الشركات الاكثر من رائعه في مجال الاتصالات المتنقلة في السعودية ، وتتمتع بتنوع جغرافي ممتاز بسبب عملياتها التجارية في حوالي 7.
  4. سوشال لا محدود: سوشال لا محدود-ترحيل البيانات---نعم-دقائق تجوال----100 دقيقة: انترنت تجوال----1 جيجابايت: رقم مميز--برونزي: فضي / برونز: فضي / برونز: شرائح متعددة---2 (10 ريال للشريحة شهريا) 2 (25 ريال.
  5. يوتيوب لينك يوتيوب mb3 يوتيوب كل عام وانتم بخير يوتيوب ليدي ليدي الحلقة 20 يوتيوب لا محدود زين 25 ريال يوتيوب.
  6. كيفية استخدام حبوب منع الحمل ديان 35 تعرفي على الآثار الجانبية وموانع الاستخدام زياد

شريحة الـeSIM أو الشريحة المدمجة (embeded) هي عبارة عن شريحة مضمنة او مندمجة داخل اجهزة الجوال ولها نفس وظيفة الشرايح التقليديه. يميزها انك تقدر تاخذها وتفعلها مباشرة وانت بمكانك مع اي جوال يدعم. وصلتني رسالة الحين من زين مدري من جدهم ولا يمزحون!!! المهم يسمونه عرض! يوتيوب لامحدود! الباقة اليومية بـ 7 ريال، ارسل 500 الباقة الأسبوعية بـ 39 ريال، ارسل 501 باقة 4 أسابيع بـ 99 ريال، ارسل 50 شريحة الـ 150 ريال من جوّي تعطيك: 50 جيجا انترنت 3000 دقائق محلية لكل الشبكات استخدام لامحدود لتطبيقات التواصل الاجتماعي: تيك توك، واتساب، يوتيوب، فيسبوك، سناب شات، انستاجرام، وتيليجرام صلاحية 30 يوم يشترط لشراء الشريحة. سجل الملاحظة أو متابعة الاطفال يوجد توجيه عام رياض الاطفال بالسويس Faceboo 100 فيلم للأطفال هدية مجانية من يوتيوب كيدز تعرف عليهم موقع نوافذ الإخبار

يوتيوب لا محدود زين - btfoodfresh

يوتيوب محمد بن سلمان يقول المثل طنش الحمير تعيش امير يوتيوب مسلسل بين ليلة من خمس حروف يوم لاينفع مال ولابنون الا من اتى الله بقلب سليم يوتيوب لا محدود زين 25 ريال يوتيوب اطفال. صور عيد ميلادي 2019 بوستات عيد ميلادى انا مصراوى الشام ملخص كامل أحياء اول ثانوي الفصل الدراسي الثاني المنهج المطور By Abdulrahman Ali Issu شريحةeSIM الـ 200 من جوّي يجي معها: 97 جيجا إنترنت استخدام لامحدود لتطبيقات التواصل الاجتماعي (واتساب، يوتيوب، فيسبوك، سناب شات، انستجرام، وتيليجرام) بـ200 ريال. مكالمات محلية لا محدودة* صلاحية 30 يوم يشترط لشراء الشريحة. عروض موبايلي نت لا محدود 2021 ما هي عروض موبايلي نت لا محدود ؟ هذا ما نطرحه في مقالنا عبر موسوعة ، حيث إن شركة موبيلي هي التي تُقدم باقة من العروض، لاسيما فهي التي تجعلها رائدة في كمجال الاتصالات في المملكة العربية.

اسعار و عروض باقات زين مسبقة الدفع في السعودية مينا ت

  1. أطلقت «زين السعودية» أحدث عروضها على باقات الجيل الرابع 4G للمشتركين الحاليين والجدد، التي تمكنهم من الحصول على خدمات البيانات اللامحدودة، وبتعرفة تبدأ من 100 ريال شهرياً، إضافة إلى الحصول على أحدث أجهزة إنترنت الجيل.
  2. - شريحتان متعددتان برسم شهري قدره 25 ريال سعودي لكل شريحة. - برنامج تقسيط للموبايلات الذكية. - خصم 20% للعملاء الجدد في شركة STC لمدة ثلاثة أشهر الذين يبدأ اشتراكهم في الفترة من 3-4-2020 حتى 31-8-2020
  3. stc - باقة إنترنت الجوال. باقات إنترنت الجوال. ضيفها على باقتك واستمتع
  4. رقم مؤسسة النقد المجاني وطريقة التواصل مع مؤسسة النقد العربي السعودي موقع محتويا

كيفية استخدام محول اليوتيوب 1انسخ رابط فيديو اليوتيوب. يوتيوب لتعليم اللغة الانجليزية يوتيوب كيك يوتيوب مارد يوتيوب لا محدود زين 25 ريال يوتيوب كورة مصرية يوتيوب كمال اجسام تمارين يوتيوب. ‎حراج الدما م والخبر والمنطقة الشرقية ومستلزمات الأجهزة الذكية‎. 106 likes. ‎السيارات والهواتف المحمولة والتصلات وقالت اليهود عزير ابن الله وإنما قالوا. فخاطبهم الله بما يتعارفونه ويتحاورونه بينهم في كلامهم فقال 90 من مشتركي باقة 400 اللي في المنتدى وانا منهم النت زبـــااله وسيئ جدا واستخداام ظالم مطبق 2 g 3 22-05-2016, 04:29 pm # 11 التلفزيون لا أخوي أنا سؤالي عن شريحة البيانات المستقلة المفتوحة الي ثلاث شهور بـ 300. إلى جانب إنترنت لا محدود للتواصل الاجتماعي واليوتيوب. و دقائق محلية لا محدودة أيضاً. باقات خاصة للإنترنت فقط. تضمنت الباقة الأولى 50 جيجا بايت للإنترنت صالحة لمدة شهر وذلك بسعر 113.85 ريال سعودي

غير محدود. غير محدود. 5 جيجابايت. 1 جيجابايت. التطبيقات المشمولة. تويتر،أنستغرام،سناب شات،الفيسبوك،واتساب،يوتيوب. انترنت. 25 جيجابيات. 10 جيجابايت. 4 جيجابايت. 1 جيجابايت. السعر. 249 ريال 140 ريال. 59. غير محدود. 5 جيجابايت. التطبيقات المشمولة. تويتر،أنستغرام،سناب شات،الفيسبوك،واتساب،يوتيوب. انترنت. 10 جيجابايت. 4 جيجابايت. السعر 140 ريال 59 ريال. للإشتراك أرسل الى 959. s140. s5

نت زين لامحدود فقط ب 20 ريال لمدة 15 يوم لحق قبل لايخلص العرض . 20 ريال 2021-09-25 . أرقام هواتف إنترنت لا محدود 3 شهو السبت, سبتمبر 25, 2021; عروض زين السعودية علي دقائق فيليكس مع يوتيوب مجاني لمدة 3 شهور . أغسطس 30, 2021. أرسل 312 إلى 959 برسالة نصية واستمتع بسوشال لا محدود بـ 60 ريال شهرياً من زين.

كم سعر الشريحه اساسا !!! 25 ريال. نبي باقات ياعالم ياناس نبي باقات انترنت طفشنا وحنا نصيح. ANtrah. 27-02-2015 11:17 PM. رد: عرض حصري من ليبارا رصيد مجاني. عروض موبايلي نت لا محدود مسبقة الدفع 2021 و بسعر 414 ريال عند الاشتراك لمده شهرين و 1121.25 ريال عند الاشتراك لمدة ثلاثة أشهر. ويمكنك ايضا الحصول على باقة اليوتيوب فقط مسبقة الدفع بلا حدود بسعر 161 ريال زائد 10 جيجابايت تصفح لكل المواقع شريحة بيانات لا محدود. تعتبر شريحة بيانات لا محدود من الباقات المميزة التي يسعى الكثير من السكان في المملكة السعودية الي الحصول عليها، حيث تعد شريحة بيانات لا محدود مهمة للعديد من الأشخاص الذي يستخدمون الإنترنت بشكل. غير محدود. غير محدود. 5 جيجابايت. 1 جيجابايت. التطبيقات المشمولة. تويتر،أنستغرام،سناب شات،الفيسبوك،واتساب،يوتيوب. انترنت. 25 جيجابيات. 10 جيجابايت. 4 جيجابايت. 1 جيجابايت. السعر 249 ريال 140 ريال 59.

في كثير من الأحيان ما يتم فصل الخدمة عن أي رقم من شرائح زين، وذلك في حالة إذا لم يتم استعمال هذه الشريحة لفترة، لذا يبحث العديد من العملاء عن طريقة إعادة تشغيل رقم مقطوع عنه الخدمة زين مرة أخرى، حيث تُعد مؤسسة زين من. يمكن إجراء عدد مكالمات لا محدودة خلال شهر بسعر 25 ريال سعودي فقط، ويشترك من خلال الرمز 9930. كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد زين برنامج الصفوة موبايلي بيانات لا محدود. سعر 460 ريال سعودي شهريًا استمتع بمكالمات داخل الشبكة لا محدودة خارج الشبكة 500 دقيقة، 20 جيجا سوشال ميديا، 10 جيجا انترنت والمزيد مع باقة سوا شير مسبقة الدفع. • التكلفة: 115 ريال. • السعر مع الضريبة 15% 132.25 ريال. (في حالة.

نقدم لكم اليوم احدث عروض زين السعودية علي باقات الانترنت المختلفة السبت 3 ابريل 2021 الموافق 21 شعبان 1442 هـ و تحتوي اليوم علي اسرع انترنت منزلي كل الترفيه اللي يحتاجة بيتك يجيك مع باقة 5G المنزلية من زين السعودية احدث عروض. عروض موبايلي مكالمات ونت مسبقة الدفع 2021. تقدم لكم شركة موبايلي باقات مسبقة الدفع مخصصة للانترنت فقط و تشمل مجموعة كبيرة من الباقات مختلفة الاسعار و الأحجام لتناسب جميع المستخدمين كما أنها. غير محدود. غير محدود. 5gb. 1gb. التطبيقات المشمولة تويتر،أنستغرام،سناب شات،الفيسبوك،واتساب،يوتيوب. انترنت. 25gb. 10gb. 4gb. 1gb. مكالمات داخل الشبكة. غير محدودة - - - السعر 249 ريال 140 ريال 59 ريال 29 ريال.

عرض زين السعودية علي مكالمات و بيانات لا محدودة بـ 119 ريال الخميس 29/4/021 ليالي الخير محمد السواح أرسل بريدا إلكترونيا آخر تحديث: أبريل 28, 202 شريحة بيانات stc باقة لا محدود شهر بطاقة 200 ريال اكس بوكس سعودي بطاقة شحن زين 25جيجا شهر + 25 يوتيوب. تصنيف : شحن بيانات السعر : 114.00 ريال تفاصيل شراء بطاقة شحن سوا 20 ريال. بطاقة زين سعودي 50 ريال كود. O Xrhsths زين السعودية Sto Twitter اشحن خطك ب 20 ريال أو أكثر واحصل على انترنت مجاني لا محدود من زين لا تفوت الفرصة Http T Co Kj4yna2ezp. بطاقات شحن مجانيه زين انا Stc Youtub باقة 29 ريال المفوترة: الدقائق 200 دقيقة، البيانات 1 جيجا بايت. باقة شباب 249: الدقائق 1000 دقيقة، الرسائل 1000 رسالة، البيانات 10 جيجا بايت. بالإضافة إلى يوتيوب غير محدود مسبق الدفع 180. مسبق الدفع (180) لديه المزايا التالية: مكالمات لا محدودة. 40 48 جيجابايت إنترنت*. تواصل إجتماعي لا محدود. يمكن لعملاء موبايلي في الباقات مسبقة الدفع الانتقال إلى أيّ باقة من خلال.

يوتيوب لا محدود زي

  1. هناك العديد من الباقات التي تتيحها زين للعملاء ومن أشهرها ما يلي: باقة 199 المفوترة. تشمل الباقة على 1500 دقيقة لجميع الشبكات، 25 جيجابايت للاستخدام الإنترنت، السعر 199 ريال شهريًا. باقة 299 المفوتر
  2. تم تصميم باقات شهري لتناسب تصفحك للإنترنت بالإضافة إلى مكالمات مجانيه في السلطنة وعدد لا محدود من الرسائل النصية المحلية حسب نوع الباقة المختارة والتي تناسب استخدامك اليومي
  3. حازت زين مؤخرا على جائزة اسرع انترنت في المملكة من شركة Ookla، وتقدم زين شريحة بيانات لا محدودة وخط صوتي يشمل: 40 جيجابايت، مكالمات محلية لا محدودة، سوشيال لا محدود بـ499 ريال بالشه
  4. شريحة جوّي sim 100: يمكنك - عزيزي العميل - تفعيل شريحة جوي esim 100 والحصول على مزايا منها: 25 جيجا إنترنت + 10 جيجا تصفح مواقع سوشيال ميديا _ مكالمات محلية لا محدودة، وهذه المزايا فقط بـــ 115 ريال سعودي
  5. يوفر لك استخدام لا محدود لمواقع السوشيال ميديا المتعارف عليها. ممتازة وهذا في هذال خلط مقاطع الفيديو أو تحميل الفيديوهات على اليوتيوب. 1 جيجا بايت لمدة شهر، بقيمة 25 ريال سعودي فقط لا غير

مازلنا نتابع معكم عروض زين السعودية ليوم الاثنين 25 ذو القعدة 1442هـ الموافق 5 يوليو 2021 و التي تحتوي علي باقات 5g مسبقة الدفع الجديدة كما يمكنك ايضا الاستمتاع بـ يوتيوب مجاني - افضل عروض باقات. يبحث الكثير عن باقات زين في محرك البحث جوجل الخاص بالمملكة العربية السعودية، وشركة زين هى أحد أبرز شركات الإتصالات في السعودية والشرق الأوسط، ولها مقرات في أكثر من دولة عربية بخلاف السعودية وهم الكويت والبحرين. الكثير من عملاء شركة زين يبحثون عن باقات زين مسبقة الدفع، حتى يتمكنوا من اختيار منها المناسب لهم، حيث وفرت شركة زين الكثير من الباقات مسبق شريحة بيانات stc باقة لا محدود شهر السعر : 242.25 ريال 255.00 ريال تفاصيل شراء - 1.10% . بطاقة شحن زين 100جيجا 3 اشهر+100 يويتوب.

إضافه تطبيق اختياري من المستخدم حيث يتم نشر عدة تطبيقات واختيار تطبيق من المنشور لامحدود مثلا(نتفلكس،شاهد،تويتش،سفاري) بسعر مثلا ٥٠ ريال للتطبي البنوك لـ عكاظ حد أعلى للأقساط الشهرية 25 للمتقاعد و33 للموظف أخبار السعودية صحيفة عكا يتم تفعيل باقة الـ1250 دقيقة عن طريق إرسال الرمز 4003 إلى الرقم 959 محتويات المقال. 1 شركة زين. 2 عروض زين للمكالمات الدولية مصر لا محدود. 3 باقة قريب الجديدة للتجوال المقدمة من زين السعودية. 3.1 تعرفة. زين السعودية تواصل تقديم (يوتيوب) لا محدود عبر باقة (شباب) لجميع الشبكات محلياً و1 جيجابايت إنترنت مقابل 30 ريال، كما تقدم اشتراك شهري يتضمن 500 دقيقة اتصال محلية لجميع الشبكات و5 جيجابايت

مكالمات لا محدود موبايلي 25 ريا

باقات شرائح بيانات زين مسبقة الدفع: اولا باقة البيانات مسبقة الدفع 25 جيجا استخدام + 25 جيجا يوتيوب لمدة شهر بسعر 114 ريال سعودي. ثانيا باقة البيانات مسبقة الدفع 75 جيجا استخدام عام + مثلهم يوتيوب عرض من زين يوتيوب لامحدود+100 دقيه+ 1gb شهر 40 ريال . عرض لا محدود من (زين) خالد1377: 18-04-2021 10:51 am 1000 ميغا بسعر 360 ريال في الاردن وفي المانيا 142 ريال. بيانات مفوتر لا محدود بسعر 373.75 ريال سعودي شهرياً. شريحة الـ 150 من جوّي يجي معها: 20 جيجا انترنت 3000 دقائق محلية لكل الشبكات استخدام لامحدود لتطبيقات التواصل الاجتماعي وهي واتساب، يوتيوب.

موبايلي باقات وعروض الموبايل والإنترن

للعملاء الجدد أو الحالين عند الترقية وساري إلى 25-1-2021 - عرض جوّي 70. احصل على 10 جيجا و500 دقيقة محلية وفوقها 10 جيجا سوشال إضافة الى واي فاي لا محدود على شبكات stc wifi. السعر شامل الضريبة 80.5 ريال كشفت صحيفة آس الإسبانية أن المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان ليس لديه الثقة بدكة البدلاء.. وكانت رسالة زيدان في هذه الأيام في غرفة الملابس من قبل الطاقم الفني